تجمع امهات وحوامل عمان الحبيبة لشهر رمضان 1430هجري

الوان سحرية 22-08-2009 396 رد 25,207 مشاهدة
ا
السلام عليكم


امهات وحوامل السلطنة الحبيبة

كيف حالكم

عساكم اطياب ؟؟

مبارك علينا الشهر الفضيل وجعله الله خيرا علينا وع اطفالنا ان شالله

احب ابارك في ذا الشهر الفضيل ع الكل

أم مهند (ام شهد سابقا :D) ولدت قبل رمضان وشكلها بتاخذ رمضان كله هي وهنودي ..

وام حمد (ام قبس سابقا :D) .. وشكلها بعد بتاخذ رمضان هي وحمودي .. وان شالله حمد الحلو يكون بخير وطلع من الحضانة ..

اسولة ((لاسف ما نعرف عنها شيء) اتمنى اللي تعرف عنها تبشرنا عن البيبي وعن صحتها...

ومبارك علينا الشهر الفضيل
- أم شهد ومهند (Sonya)..
- أم حمد ...
- الهدى . تنتظر مولودها قريبا جدا
- فاطمة - تنتظر مولودها خلال شهر او شهرين ان شالله
- مسك وعود (ام فهد)
- الفاطمية الصغيرة (ام فدك)
- الوان سحرية (أم عبدالله)
- زهرة خريف صلالة (أم صالح وآية)
- شمس الضحى (أم ميسم)
- اسولة
- غلا عمري
-ام سليمان (عروس جنان)
اهات (نسيت اسم بنتها)
-إلماس
-أم لمار




عسى الله يجمع بيننا بالخير يا رب وييسر امورنا ويجعلنا من اوليأءه الصالحين
ويجعل ابناءنا قرة اعيننا ويحميهم من الشر ويبعد عنهم الفتنة ويجعلهم اولياء الله الصالحين

وعسى الله يرزق كل محرومة بالزوج الصالح والذرية الصالحة ان شالله


وعقبال ما نفرح ببنات تجمع تجهيزات عرائس السطنة يا رب

ونرحب بالامهات السابقات .. وكل من يحب ان يشارك معنا

عاد نبي هذا التجمع غير غير غير ...

بما ان اول رمضان لنا مع اطفالنا .. وبعض العرايس اول رمضان لهم مع ازواجهم .. مثل::: غلا الروح _أميرة ..


ابي منكم افكار لان بسوي توزيعات للقرنقشوا لاول مرة باسم عبادي:D
e
a
مبروك عليكم شهر رمضان الفضيل وينعاد عليكم بالخير والبركه ويقضي حوائجكم ويجعل ذريتكم من الذريه الصالحه والهدايه ويرزقهم العلم النافع والرزق الواسع اميننننننننننن ............. الف الف مبروك لام شهد ومهند ..... شخبار ام قبس .... وعقبال غلا انشالله وبقيه الحوامل ربي يقومهم بسلامه اشتقاتلكم كثير ...................... الوان سحريه تسلمين على المقدمه الجميله تسلم يد اللي كتبتها امين .,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
د
الله يسهل عليكم ويرزكم ات شاالله بالذرية الصالحة
أ
صبااااااااااااح الورد
ا
صباحكم توت ..

كيف الحال ..

الماس .. ام لمار .. ايما ....صباحكم خير

ليل الشتا .. منورة عزيزتي
م
السلام عليكم ..

مبروك عليكم الشهر الفضيل و مبروك عليكم الإفتتاح الجديد :)

ألوان ازيك يا عسل؟

سونيا و ام قبس ألف ألف ألف مبرووووووووووك عالبيبيات و الله يحفظهم لكم و يحفظ غاليكم يا رب

باقي الصبايا كيفكم و كيف البيبيز و كيف الصيام معكم؟؟؟
أ
الوان سحرية;10157267:
صباحكم توت ..

كيف الحال ..

الماس .. ام لمار .. ايما ....صباحكم خير

ليل الشتا .. منورة عزيزتي


هلا وغلا...
غ
هلا صباح الخير
وكل عام وإنتوا بخير
ورمضان كريم
ثانكس ألوان
حلوة هاذي عن تقولي محد
عزمني خخخخخ


ألوان
شخبار عبادي ..؟؟
بعدك في صلالة ..؟
شي خريف تو ولا .؟؟

أم لمااااار
هلا شخبارك .. وكيف لماااااار..؟؟

شمس الضحى
إنتي وينك من زمان لا حس ولا خبر ..
شو تو ما إداومي ولا ..,؟؟
وكيف ميسم ..؟؟


إيما وألماسة
.. مرحبا والله وكل عام وإنتوا بصحة وبعافية


بنات مفتقدة كثير أم قبس .. وينها ليش ما تدش ما عوايدها ؟؟؟؟؟
ا
•.♥.•° شوربة الدجاج الحمراء الحامضة من مطبخي°•.♥.•°

رمضان كريم
ا
ام ميسم ... انا تمام .. بوسي لي خطيبة ولدي .. واذا سمعنا انها تصيح يا ويلكم ..

ام لمار .. صباحك نور

غلا .. عبادي تمام . امس يسولف يضحوك من الخاطر ((الحمدلله الحمدلله)
وبعده شيي خريف الحمدلله
والصيام رهيب هنا برودة ..
م
هلا غلا الروح..

موجوده بس كل ما قربت من الابتوب البنوته تحس و يبدا الصياح ههههه
ميسوم فديتها محمومه من ابر التطعيم..
بديت دوامي أمس.. والله كله احاتيها :(
ا
فجورة .. اخبارك واخبار رمضان معاك

يالله دوم دوم اتذكرك ..

الله يرزقك الخير ان شالله واللي تتمني ان شالله

اشتريتي الكريم ذاك اليوم ؟؟
م
الوان سحرية;10157478:
ام ميسم ... انا تمام .. بوسي لي خطيبة ولدي .. واذا سمعنا انها تصيح يا ويلكم ..



ههههههههه

تهديد .. خخخخ

المشكله ما يصير ما تصيح.. هذي عاد لازم يوميا
*
الف مبروك عليكم شهر رمضان

امانه عليكم كل وحدة تدعيلي انه احمل

اخبركم بشي علشان تشاركوني

ما لاقية احد غيركم

ارتاح لما اتكلم معاكم



تعرفون زوجة اخو زوجي حامل .. توها معرسه ما صار لها شهر ونص

اول ما عرفت سويت مناحة

كلشي تسكر في وجهي

اريد اصيح :cry: .. اصرخ .. اسوي اي شي

بس مال الا الله سبحانه ودعواتكم
*
الوان سحرية;10157495:
فجورة .. اخبارك واخبار رمضان معاك

يالله دوم دوم اتذكرك ..

الله يرزقك الخير ان شالله واللي تتمني ان شالله

اشتريتي الكريم ذاك اليوم ؟؟



هلا حبيبتي

الله يخيلج

انا دوام اتذكرك بعد

ما حصلت الكريم لا في مركز سلطان الغذيبة ولا في لولو الغبرة :(
م
يا قلبي فجوره

ربي يرزقج بالحمل القريب و يفرح قلبج و زوجج ويرزقكم بالذريه الصالحه
غ
هلا

ألوان
عيل حماس الجو حظكم ...


شمس الضحى
ياحيليلها ميسم ما تشوف شر ,,
كم كنتي ماخذة إجازة .؟؟؟


فجورة
يالله فجر حبيبتي صحيح صعبة
بس كل تاخيرة فيها خيرة ..,,
ولاتنسي كل واحد الله كاتبله رزقه ..,الله ما ينسى عباده.,,
وعلى هالصبر الله بيجازيكي بكل خير
وبحق هالشهر الفضيل الله يرزقك بالذرية الصالحة إللي تقر بيها اعينكم يارب إن شاء الله
بس زوجك شو كانت ردة فعله..؟؟؟؟
إنزين إنتي رحتي وسويتي فحوصات إنتي وزوجك ..؟؟؟
لازم ما تسكي حاولي ,, وعالجي ,,..
ا
فجورة فديتك الله يرزقك الخير

ذكرتني بسالفتي .. نفس الشيء بنت خالة زوجي تزوجت بعدي ونفس الشيء حملت ع طول .. وانا بكيت لين قلت بس .. بس الحمدلله ع كل شيء

حبوبة اقري سورة البقرة يوميا يوميا وحفظيها عن ظهر قلب .. اقر كتاب الله .. هو اللي بيلبي لك حاجاتك ان شالله

وتو رمضان حاولي تروحي عمرة انتي وزوجك .. وسوى فحوصات

روحي مركز الامل الطبي .. وشوفي الدكتورة وش تقول لك ..

فديتك والله


ام ميسم .. اذا صاحت بنخفض المهر . بصراحة ولدي ما يتحمل الازعاج ههههههههه

غلوي .. فديتش . الجو حماس .. مرات اقوله خلى نفطر قدام البيت هههههههههه .. يقولي زين اللي ما يشتري يتفرج .<<< تعرفي العرق المصري مرات يطلع ههههههههههههههه
م
غلاوي

إجازتي كانت شهرين بالضبط... 42 يوم إجازة وضع و 18 يوم من ايام اجازتي ...



الواااااااااان ..

ما يصير !!! عيل على كذا لين يكبر عبود و يخطبها بيكون من غير مهر

لما تكبر و تصير أحلى بيرتفع المهر
ههههههه
X